موسوعة المعلومات,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

برنامج AdMuncher لمنع الاعلانات المزعجة أصبح مجاني الآن

برنامج AdMuncher هو برنامج شهير لمنع الإعلانات المزعجة، وقد تم الإعلان أن البرنامج أصبح مجاني تماماً للجميع، ويمكنك تحميله الآن. حيث أن البرنامج لسطح المكتب وليس إضافة للمتصفح، بل يمكنك تشغيله من سطح المكتب مباشرة.


 
البرنامج يقوم بمنع الإعلانات في المتصفحات المختلفة، وأيضاً يمنعها من البرامج، فبعض البرامج المجانية تعرض إعلانات مزعجة، والآن حان وقت وقف هذه الإعلانات، و منع ذلك الإزعاج، مع برنامج AdMuncher المجاني (بعد أن كان سعره حوالي 30 $).
 

AdMuncher 1

 
برنامج AdMuncher هو احد البرامج الرائعة، بمجرد تحميله وتشغيله يعمل في الخلفية، وتقوم بتشغيل أي متصفح أو برنامج لتجد أن الاعلانات المزعجة لم تعد تظهر لك، والنوافذ الإجبارية وكل هذه الأمور أصبحت من الماضي. تصفح الإنترنت قبل تثبيت هذا البرنامج يختلف عن التصفح بعد تثبيته.
 
كما أن البرنامج ياتي بعدد ضخم من الإعدادات والخيارات المتاحة لتقوم بالاختيار من بينها. فيمكنك أن تقوم بإزالة الأصوات من المواقع، أو الصور في خلفية المواقع، أو غيرها من الإعدادات المختلفة الاخري.
 

AdMuncher 2

 
كما أن البرنامج متوافق مع جميع المتصفحات لذلك لن تواجه صعوبة، فقط قم بتثبيته وتشغيله واتركه يقوم بالمهمة بالكامل لك. فالبرنامج يقوم بمنع الإعلانات والنوافذ المنبثقة والإعلانات المعلقة علي الصفحة تماماً ومن كل المواقع. البرنامج مجاني لذلك أنصح الجميع بتجربته.
 
بالتأكيد البرنامج معروف وشهير ولكنه ليس متداول، لأنه يمنع الإعلانات وهي مصدر الدخل الرئيسي لأغلب المواقع، لذلك فإن مواقع كثيرة لا تقوم بالكتابة عنه أو إلقاء الضوء عليه لكي لا يسبب لهم الخسائر. ولكن من جهة أخرى فإن مواقع كثيرة الآن أصبحت تعرض نوافذ منبثقة مزعجة جداً، وأيضا إعلانات معلقة علي الصفحة، لذلك أصبح هذا البرنامج هام للمستخدمين للتخلص من مثل هذه الإعلانات المزعجة جداً، والتي تؤثر علي سرعة التصفح.
 

AdMuncher 3

 
البرنامج أصبح مجاني، لذلك يستحق التجربة.
 
لتحميل البرنامج (من فضلك انسخ الرابط): http://www.admuncher.com/download

3.33 avg. rating (67% score) - 15 votes
تعليقات
تحميل...