أجمل مدن إسبانيا لابد أن تضعها في برنامج زيارتك , نقترح عليك خمس مدن جذابة لا غنى عنها مهما كانت ميولاتك في السفر , – موسوعة المعلومات
موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

أجمل مدن إسبانيا لابد أن تضعها في برنامج زيارتك , نقترح عليك خمس مدن جذابة لا غنى عنها مهما كانت ميولاتك في السفر ,

أجمل مدن إسبانيا لابد أن تضعها في برنامج زيارتك , نقترح عليك خمس مدن جذابة لا غنى عنها مهما كانت ميولاتك في السفر ,

تعطي للزائر العديد من الخيارات للتمتع بسفره.

مدريد هي العاصمة الأوروبية الوحيدة التي أسسها العرب و المسلمون. حتى لو بقي من آثارها الإسلامية إلا بضع ردوم لا تكاد تعرف و لكن تطور المدينة مع الزمن و تحولها إلى عاصمة لمملكة إسبانيا جعلها تقدم الكثير من العمران الجميل الذي يعجب السواح .

و من المناطق الرئيسية التي يجب زيارتها  نذكر  :
” الساحة الكبرى بلاثا مايور , شارع غران فيا التجاري الكبير , ساحة الشمس سول حيث النقطة صفر ملتقى كل الطرقات الإسبانية , حديقة الريتيرو الفخمة وسط المدينة “.

كما تحتوي مدريد على أكبر المتاحف العالمية  التي تضم لوحات لفنانين عالميين إضافة إلى تحف آثرية من الحضارات المتعاقبة , من هذه المتاحف ” متحف البرادو , متحف الملكة صوفيا , المتحف الأثري “.
و تخفي مدريد في طياتها مئات المحلات التجارية و المطاعم التي تقدم كل الوجبات العالمية و المحلية , إضافة إلى مدن للملاهي و حدائق حيوانات.
و يمكن في الشتاء التمتع بجبال مدريد البيضاء و التزحلق على الثلج , في النهاية قد تحتاج لأن تختم رحلتك بالتسوق في مراكزها التجارية الكثيرة , الفخمة منها مثل “لاس روثاس فيلاج” أو المتعددة الخدمات مثل ” كسانادو ” .

تعليقات
تحميل...