أفضل 10 شواطئ يمكن الذهاب اليها – موسوعة المعلومات
موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

أفضل 10 شواطئ يمكن الذهاب اليها

أفضل 10 شواطئ يمكن الذهاب اليها

السنوات الأخيرة.

حيث تشتهر مصر بأماكن غوص رائعة ويحدها ثروات البحر الأحمر واسترخاء البحر الأبيض المتوسط ، ومنتجعاتها الشاطئية الحديثة توفر مصدرا جديدا  لصناعة السياحة فيها.

يعد الخط الساحلي المذهل على طول البحر الأحمر نقطة جذب لمحبى الاسترخاء تحت أشعة الشمس الذين يبحثون عن أشعة الشمس على مدار السنة،

في حين تجتذب الشعاب المرجانية والبراري الشاسعة تحت الماء مجموعات الغواصين المتحمسين من جميع أنحاء العالم لتجربة الغوص على الساحل المصري.

إليك لائحة بأفضل الشواطئ في مصر حتى تتمكن من اكتشاف الرفاهية والجمال الطبيعي لهذا البلد المذهل.

وهي قطعة من الجنة المثالية لالتقاط الصور، Fjord Bay هو المكان المثالي للغطس  سواء كنت أحد الغواصين المحترفين ولديك مئات الساعات من تجربة الغوص أو كنت تمارس التجربة لأول مرة.

السبب في أن هذا المكان هو مكان رائع للغوص فيه هو المساحة الضخمة للشعاب المرجانية التي تقع في أسفل المضيق البحري، وهي تقع على عمق مثير للإعجاب يبلغ طوله 24 متراً.

من الصعب تصديق كمية الأسماك الضخمة وتنوع الحياة البحرية التي تعيش بين الشعاب المرجانية، ومن الجيد أن تعرف أن الشعاب المرجانية الصحية هي مؤشر على المياه النظيفة والتوازن البيئي الجيد.

المضيق البحري نفسه عبارة عن خليج أزرق غامق محمي من ثلاثة جوانب بسلسلة جبلية، وهو مثالي للمشي لمسافات

تعليقات
تحميل...