ألمانيا: مدينة ريغنسبورغ الآتية من القرون الوسطى – موسوعة المعلومات
موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

ألمانيا: مدينة ريغنسبورغ الآتية من القرون الوسطى

ألمانيا: مدينة ريغنسبورغ الآتية من القرون الوسطى

، هو ما أميل له في الحقيقة. وهو ما كنت أبحث عنه في المدن التي زرتها مؤخراً في ألمانيا. ريغنسبورغ ببساطة مدينة أحبها وأحب أن أكون فيها!.

سحر خاص يجذبني للمشي فيها طوال اليوم، خاصة وأنها عاصرت حقبتين من التاريخ. فيما تأثر معمارها بالشمال الإيطالي في جبال الألب. ليُنتِج معالم سياحية شهيرة مثل بورتا برايتوريا، وبوابة رومان كاسترا ريجينا، وجسر أولد ستون، وكاتدرائية سانت بيترز.

لتقع في حب هذه البلدة، ما عليك سوى التنزه في الشوارع والأزقة الضيقة في البلدة القديمة. سيظهر لك جلياً ما كانت عليه المدينة وما زالت اليوم. وعلى عكس العديد من مراكز المدن الأخرى، مازال السكان المحليون يعيشون فيها. حين تصل إلى وسط المدينة التاريخي، ستجد مزيجاً من المتاجر، والمكاتب، والشقق، والفنادق، والمطاعم، والمقاهي. تتجاور جميعها بشكل متناغم في لوحة عجيبة!.

تقام في المدينة حفلتين كبرى، لم أكن موفقة للأسف لحضور أي منها هناك. يمكنك حضور احتفالات مايو والخريف، وخلال موسم عيد الميلاد، تتحول المدينة إلى أرض العجائب الشتوية.

تعليقات
تحميل...