أهم المعلومات و الاماكن السياحية في بوكيت 2020 – موسوعة المعلومات
موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

أهم المعلومات و الاماكن السياحية في بوكيت 2020

أهم المعلومات و الاماكن السياحية في بوكيت 2020

  • نسمة أغلبهم بوذيين اضافة الى المسلمين بنسبة 20%. تبعد عن العاصمة بنكوك ب 867 كلم و تعتبر أكبر جزيرة في تايلاند. يفصلها مضيق دي باك برا عن قارة اسيا, يبلغ طولها 50 كلم بينما العرض 20 كلم.
  • يبلغ أقصى ارتفاع بالجزيرة 529 م و تُغطيها غابات كثيفة تمثل 70% من مساحة الجزيرة. أهم مدينة في الجزيرة هي مدينة بوكيت و يسكنها أكثر من 75 ألف نسمة. منذ سنة 1980 تم تحويل المدينة الى وجهة سياحية عالمية حيث تم تشييد العديد من الفنادق و المنتجعات على شواطئ بوكيت الرائعة ذات الرمال البيضاء و أصبحت السياحة في بوكيت موردا هاما لاقتصاد الجزيرة.

السياحة في جزيرة بوكيت :

  • بوكيت هي أكبر جزيرة في تايلاند ، والأكثر شهرة. و تشكل المياه الزرقاء و الشواطئ الرملية و المأكولات التايلاندية الحارة والغطس والغوص أهم عوامل الجذب السياحي في الجزيرة. يصل السياح من جميع أنحاء العالم إلى بوكيت للاسترخاء والمغامرة ، و تعتبر الجزيرة واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في تايلاند.

أفضل توقيت لزيارة بوكيت :

تعليقات
تحميل...