الحوثيون يحاولون استعادة منزل علي صالح بتعز – موسوعة المعلومات
موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

الحوثيون يحاولون استعادة منزل علي صالح بتعز

الحوثيون يحاولون استعادة منزل علي صالح بتعز

الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في مدينة تعز.

وقالت مصادر في المقاومة، رفضت الإفصاح عن اسمها، إن “الحوثيين وقوات موالية للنظام السابق قامت بحشد عشرات المقاتلين مدعومين بآليات عسكرية، في محاولة منهم لاستعادة منزل صالح في حي الجحملية، الذي سيطرت عليه المقاومة الشعبية قبل أسابيع”.

وذكرت المصادر أن “اشتباكات وقصف متبادل بالمدفعية الثقيلة تدور في حي ثعبات، حيث يحاول الحوثيون الزحف على مواقع المقاومة الاستراتيجية التي كانوا يستخدمونها سابقا لقصف أحياء في المدينة”.

وفي الأثناء، قال مصدر في قوات “المقاومة الشعبية” إن مقاتلات التحالف العربي دمرت، السبت، صاروخا باليستيا من نوع “سكود”، في مدينة “تعز” وسط اليمن.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن الصاروخ الذي كان موجودا في شارع “الخمسين” شمالي تعز، كان محمولا على مقطورة ومغطى بالأشجار.

وأشارت مصادر عسكرية إلى أن الحوثيين كانوا يرتبون لقصف مطار عدن الدولي، حيث سيتوجه الرئيس هادي منه إلى “نيويورك”، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتبعد المسافة بين مدينة تعز وعدن جنوبي البلاد نحو 158 كيلومترا، فيما يصل مدى صواريخ سكود التي يمتلكها الحوثيون نحو 270 كيلومترا.

تعليقات
تحميل...