الدراسة في المغرب للطلاب الأجانب – موسوعة المعلومات
موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

الدراسة في المغرب للطلاب الأجانب

الدراسة في المغرب للطلاب الأجانب

  • لماذا تفكر  في بالدراسة المغرب؟ 

سواء كنت ترغب في الحصول على دورات دراسية في مجال دراسات السلام أو دراسة اللغة العربية في المغرب، فهناك مجموعة متنوعة وممتعة من خيارات البرامج والمدن للاختيار من بينها: مراكش، طنجة وفاس.

إذا كنت تفكر بدراستك في المغرب كدراسة كتابية تفاعلية، فستجد أن هذا البلد يتميز بالعديد من الجوانب والتأثيرات بما في ذلك الموروثات الأمازيغية، العربية، اليهودية، الفرنسية والإسبانية.

  • فوائد الدراسة في المغرب: 

المغرب هو نقطة انطلاق رائعة لبناء علاقات بين الثقافات وفهم عميق للعالم الإسلامي. هناك العديد من الأماكن للدراسة في المغرب، وخاصة في المدن الرئيسية. لدى AMIDEAST برنامج دراسات اللغات واللغة العربية لمتعلمي اللغة. يعيش الطلاب مع عائلات ناطقة باللغة العربية في العاصمة الرباط، ويتعلمون اللهجة المعاصرة واللهجة المغربية في الصف.

تعتبر الرباط مقرّا لمركز التعلُّم بين الثقافات، و IES في الخارج وبرامج CIEE الثقافية التي تروّج للدراسات واللغة المغربية. هناك أيضا ورش

تعليقات
تحميل...