اليونيسكو يدرج مواقع مسيحية في اليابان على لائحة – موسوعة المعلومات
موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

اليونيسكو يدرج مواقع مسيحية في اليابان على لائحة

اليونيسكو يدرج مواقع مسيحية في اليابان على لائحة

لليونيسكو، في العاصمة البحرينية المنامة، أدرجت المنظمة الأممية سلسلة من المواقع إلى قائمتها للتراث العالمي، من بينها 12 موقعًا مسيحيًّا في جنوب اليابان.

ومن بين المواقع اليابانية قلعة هارا وكاتدرائية أورا الكاثوليكية المشيدتان بين القرنين السادس عشر والتاسع عشر. ويعكس هذان الموقعان الأنشطة المبكرة للمبشرين المسيحيين والمستوطنين في اليابان- مرحلة اللقاء، تليها أوقات حظر واضطهاد المسيحية، والمرحلة الأخيرة من إعادة إحياء المجتمعات المسيحية بعد رفع الحظر عنها عام 1873.

وقالت المنطمة في بيانها: “إن هذه المواقع تحمل شهادة فريدة على التقاليد الثقافية التي حملها المسيحيون المختبئون في منطقة ناغاساكي، والذين نقلوا إيمانهم سرًا خلال فترة حظر الديانة المسيحية من القرن السابع عشر إلى القرن التاسع عشر وقد شيدت كاتدرائية أورا تكريمًا لذكرى ستة وعشرين مسيحيًّا قُتلوا قبل أكثر من أربعة قرون بسبب إيمانهم”.

تعليقات
تحميل...