تجميل الوجه في تركيا – موسوعة المعلومات
موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

تجميل الوجه في تركيا

تجميل الوجه في تركيا

يق التجميل والزيادة السريعة والمفرطة للوزن أو نقصه والتعرض بشكل كبير لأشعة الشمس…الخ. يتم إجراء عمليات تجميل الوجه لأهداف تجميلية فقط، حيث يتم إجراءها غالبا عند النساء اللواتي يطمحن بالظهور بمظهر أكثر شبابية وأكثر حيوية من خلال إزالة هذه المشاكل بإستخدام العديد من العمليات (العلاج بالبلازما PRP، البوتوكس، الحشوات، الليزر والعمليات الجراحية).

عمليات تجميل الجزء العلوي للوجه (رفع الجبين والحواجب)

ما هي عمليات تجميل الجزء العلوي للوجه و ماهي أغراضها ؟

عادة ما يكون الحاجبان لدى الإناث على شكل قوس فوق مستوى الحافة العظمية فوق العين. أما الشكل الطبيعي لحاجب الذكر فهو عادة بنفس مستوى الحافة العظمية. ويؤدي التقدم بالعمر إلى تدلي الحاجبين وتداخلهما مع الجفون لدى كل من الإناث والذكور. الهدف من عملية تجميل الجزء العلوي للوجه ( رفع الحواجب و تعرف أيضا باسم رفع الجبين) هو شد جلد الوجه في الجزء الأمامي من الجبين، بما في ذلك الأنسجة الواقعة تحتها، من أجل تقليل علامات شيخوخة الجلد (التجاعيد، طيات الجلد والدهون، الخ(. يتم إجراء هذه العملية لأهداف تجميلية فقط للحصول على مظهر أكثر شبابا، عن طريق رفع الحواجب المتهدلة والتي تجعل العيون تبدو متعبة.

 

تعليقات
تحميل...