جيرونا: المدينة الساحرة التي ربما لم – موسوعة المعلومات
موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

جيرونا: المدينة الساحرة التي ربما لم

جيرونا: المدينة الساحرة التي ربما لم

ت والمتاجر والمطاعم التي لا تُقاوم، إلا أنّ الجزء الأفضل من رحلتي إلى إسبانيا دون شك كان الهروب من المدينة الصاخبة إلى المدينة المجاورة “جيرونا”. إن الدخول إلى جيرونا يشبه دخول عالم القصص الخرافية، ليس فقط لأنّها مدينة حيوية تتفرّد بسحرها وبسكانها الودودين، بل لأنّها أيضاً تمتاز بطقس بارد يوفر لكم استراحة من حر صيف برشلونة. إن كان لديكم يوم مخصّص للاستكشاف عندها استقلّوا القطار السريع وتمتّعوا بمناظر ريف كتالونيا الخلابة، وتحضّروا لقضاء يوم ساحر في مدينة جيرونا المذهلة.

قوموا بنزهة سيراً على الأقدام:

من المستحيل استكشاف كل شيء في جيرونا خلال يوم واحد فقط. لذا أطلقوا العنان لأنفسكم بالاستغراق بالتجوال في شوارع المدينة القديمة حيث سيكشف لكم كل شارع جزءاً جديداً من التاريخ، أو قوموا بجولة للتمتّع بمناظر المدينة الرائعة والمناطق الريفية المحيطة بها وتعرّفوا على الحي القوطي في المدينة. إن كنتم ترغبون بخوض تجربة حقيقية متميّزة عليكم بزيارة الحدائق العامة، ولكن لا تنسوا أن تحضروا معكم سلة النزهات لأنّ جمال هذه الحدائق سيجعلكم تشعرون برغبة عارمة بالجلوس لاحتساء شراب بارد تحت أشعة الشمس. هل ترغبون ببعض المغامرة؟ إذن يمكنكم الصعود إلى Jardins de la Francesa للتمتّع بمشاهدة المناظر الخلّابة المتعاقبة والآثار القديمة والسير في الممر الذي يأخذكم مباشرةً إلى كاتدرائية جيرونا.

تعليقات
تحميل...