زخرفة الجدار بأيديهم – الصورة – موسوعة المعلومات
موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

زخرفة الجدار بأيديهم – الصورة

زخرفة الجدار بأيديهم - الصورة

ن

الجدران الطلاء هو بديل ممتاز للخلفية. تسمح لك الألوان الداخلية الحديثة بتجسيد أكثر القرارات جرأة اللون وتزيين أي غرفة في الشقة – من غرفة المعيشة إلى الحمام.

هل الجدران أحادية اللون مملة؟ النظر في الطرق التي من شأنها إحياء الفضاء وإضافة تسليط الضوء عليه.

تطبيقات الحائط

نسخة بسيطة وسريعة من الزخرفة. يمكن إجراء التطبيقات من مواد مرتجلة بأيديهم أو تم شراؤها جاهزة ، والأهم من ذلك – مراعاة قواعد معينة:

ى

المواد: كرتون ، قالب جاهز ، إبر أو دبابيس لإصلاح القالب ، شريط لاصق على الوجهين.

العملية: قم بإصلاح القالب على الورق المقوى بمسامير ، قم بقطع الكفاف ، وضع النموذج المحضر على الحائط وقم بغراءه بشريط لاصق ذو وجهين.

من الرغوة البلاستيكية

  • المواد: بولي ستيرين ، طلاء أكريليك في حاويات عادية وعبوات ، فرشاة واسعة ، سكين ، مسامير “صمغ سائلة” ، قلم أو قلم رصاص.
  • العملية: مع قلم أو قلم رصاص على فراشة بلاستيكية رغوية ، زهرة أو أي صورة من اختيارك. قطع بلطف مع سكين وهمية. تطبيق فرشاة واسعة في الجزء الأمامي من طلاء الاكريليك. عندما يجف ، ضع طبقة من طلاء الأكريليك الهوائي المتباين – للتأكيد على نسيج الرغوة. يجب تلطيخ الجانب الخلفي من الشغل باستخدام “المسامير السائلة” والضغط بقوة على سطح الجدار.

من شعر

  • المواد: قطع متعددة الألوان من شعر ، وشريط سكوتش على الوجهين ، ورقة ، مقص.
  • العملية: ارسم رسمًا كاملًا على الورق ، واقطعه واستخدمه كستنسل على الشعر. باستخدام شريط لاصق على الوجهين ، إرفاق appliqués على الحائط.
تعليقات
تحميل...