زغرب.. مدينة الهندسة المعمارية – موسوعة المعلومات
موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

زغرب.. مدينة الهندسة المعمارية

زغرب.. مدينة الهندسة المعمارية

تعد زغرب كرواتيا حلقة الوصل ما بين أوروبا الوسطى والبحر الأدرياتيكي، وتمتد المدينة على مساحة تقدر بنحو 641 كيلومتراً، وهي من المدن السياحية الجميلة التي تستحق الزيارة، حيث ستجد فيها مجموعة ساحرة من المناظر الطبيعية الخضراء، بالإضافة إلى الأبنية البارزة ذات الهندسة المعمارية المدهشة، وجمال المدينة الساحر جعل منها واحدة من المدن السياحية المهمة.

وتقلع «فلاي دبي» الى مدينة زغرب في رحلة يومية انطلاقاً من دبي. وتمكنت «فلاي دبي» انطلاقاً من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى أكثر من 90 وجهة في 48 بلداً حول العالم، وخلال العقد المقبل سينمو أسطولها من الطائرات ليصل الى 296 طائرة. وتغطي شبكة فلاي دبي أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا ووسط آسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا، إضافة الى شبه القارة الهندية.

تعليقات
تحميل...