صور الزفاف في كبادوكيا.. موضة جديدة بين السياح القادمين إلى تركيا – موسوعة المعلومات
موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

صور الزفاف في كبادوكيا.. موضة جديدة بين السياح القادمين إلى تركيا

صور الزفاف في كبادوكيا.. موضة جديدة بين السياح القادمين إلى تركيا

الزوجان آلاف الكيلومترات، من مسقط رأسهم إلى تركيا، فقط من أجل التقاط صور الزفاف الثمينة، في إحدى أكثر الأماكن الساحرة والفريدة من نوعها في العالم؛ وهي منطقة كبادوكيا التركية.

وفي حديث لوكالة الأنباء التركية، الأناضول، أوضحت جياكو أنها سافرت إلى تركيا برفقة فريق من المصورين يتكون من 14 مصورا. وأكدت المواطنة الصينية أنها ستقضي برفقة خطيبها وطاقم التصوير مدة يومين في أماكن مختلفة من منطقة كبادوكيا، من أجل التقاط صور ليتم وضعها في ألبوم صور حفل زواجهما.

ومن جهته، أشار زيو إلى أنه يعرف كبادوكيا عبر الصور والفيديوهات التي تنشر عبر الإنترنت، وبدا له أن المناظر الطبيعية الموجودة في هذه المنطقة مثيرة للاهتمام. وقال زيو: “إن المنطقة رائعة ومدهشة للغاية”.

لكن، ليست هذه هي القصة الوحيدة من نوعها أو حالة لم تتكرر في منطقة كبادوكيا. وبفضل المناظر الفريدة من نوعها للمدينة التي تزينها مداخنها السحرية، وكنائسها والأبنية الأثرية المنحوتة في الصخور، فضلا عن مدنها الممتدة تحت الأرض، إلى جانب مناطيدها التي تقلع لتحلق في سماء المدينة بداية كل صباح؛ تشهد منطقة كبادوكيا طفرة جديدة، أو ما يمكن اعتباره موضة جديدة، بين السياح الأجانب القادمين إلى تركيا. وفي هذه المدينة التي تعد من أكثر الأماكن زيارة من قبل السياح المتوافدين على تركيا، ازدهرت موضة الأزواج الذين يسافرون إلى تركيا من أجل التقاط صور حفل زواجهم.

تعليقات
تحميل...