كيفية تدريس اللغة الإنجليزية والعيش في اسبانيا – موسوعة المعلومات
موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

كيفية تدريس اللغة الإنجليزية والعيش في اسبانيا

كيفية تدريس اللغة الإنجليزية والعيش في اسبانيا

هناك العديد من الطرق للعيش والعمل في الخارج ، من العمل التطوعي إلى اليخوت ، في نزل ، إلى كونك زوج أو تعليم اللغة الإنجليزية ، وهي واحدة من أكثر الطرق شيوعًا للعثور على عمل في الخارج (على الأقل للمتحدثين باللغة الإنجليزية الأصليين) ).

يعد تدريس اللغة الإنجليزية في إسبانيا أحد أفضل الطرق لكسب الدخل كمسافر ، والعيش في بلد رائع ، والحصول على تأشيرة أوروبية!

كيف تدرس اللغة الإنجليزية في أسبانيا؟

الحيوانات والطيور

اليوم ، أود أن أشارك قصة كات ، وهي أمريكية تبلغ من العمر 30 عامًا كانت تعيش في حب إسبانيا أثناء دراستها في الخارج ، وبدأت العمل ، ووقفت في حب أحد الإسبان ، وتدير الآن شركتها الخاصة هناك. من السهل الذهاب للتدريس في آسيا ، لكن التدريس في أوروبا قد يكون أكثر صعوبة. أردت أن أعرف كيف بدأت ونصائحها لأي شخص يتطلع إلى تدريس اللغة الإنجليزية في إسبانيا.

مات البدوي: أخبر الجميع عن نفسك.
قط: اسمي Cat Gaa ، وأنا من محبي الثلاثين من الخيال التاريخي ، وركوب القطارات ، و siestas منتصف النهار ، والكلاب الساخنة لحوم البقر. أنا أصلاً من شيكاغو عن طريق ميشيغان وأيوا ، لكنني اتصلت بسابيلي إشبيلية ، إسبانيا ، منزلي منذ التخرج بدرجة إجازة في الصحافة عام 2007

 

تعليقات
تحميل...