“لؤلؤة الجنوب” أجمل الجزر التايلاندية مقصد – موسوعة المعلومات
موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

“لؤلؤة الجنوب” أجمل الجزر التايلاندية مقصد

"لؤلؤة الجنوب" أجمل الجزر التايلاندية مقصد

ا شهرة، وتمتاز بطبيعتها الخلابة، حيث تحتوي على تضاريس متنوعة من جبال وتلال وغابات وشواطئ رملية ناعمة، بالإضافة إلى بحيرات ومصبات لأنهار صغيرة، كما تعتبر بوكيت من أجمل الجزر السياحية في تايلاند.

وتنشط عند غروب الشمس في بحر أندامان الحياة الليلية الصاخبة في الجزيرة وتصدح الموسيقى العالية في كل مكان، وينتشر السياح من جميع أنحاء العالم في الطرقات والحانات، وعلى العكس من هذه الأجواء تقدم الجزيرة نفسها بشكل مختلف على بعد بضعة كيلومترات إلى الجنوب، حيث تبدو أنيقة وجميلة وراقية.

ويوجد في الطرف الجنوبي من الجزيرة فندق “رويال بوكيت يخت كلوب”، والذي يعتبر أول فندق فاخر تم إنشاؤه بالجزيرة عام 1986. ومع إنشاء فندق “ناي هارن بيتش” أصبحت الجزيرة من الوجهات السياحية، التي يقصدها الصفوة والمشاهير، حيث زارها النجم العالمي روجر مور، بطل أفلام جيمس بوند، وكذلك بيتر أوستينوف وبعض أفراد العائلة المالكة.

كما جعل ملك تايلاند بومبيول من جزيرة بوكيت مقصدا سياحيا فاخرا من خلال كأس الملك لسباق الزوارق في

تعليقات
تحميل...