موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

إطلاق قناة تلفزيونية.. للكلاب!

تمّ إطلاق قناة تلفزيونية في الولايات المتحدة، خاصة بالكلاب، تحت اسم “Dog TV”. وتقوم القناة الأولى من نوعها ببث برامجها من مدينة “سان دييجو” في ولاية كاليفورنيا، على ان يكون هذا البث في مرحلته الأولى مجانيا.


 
وقال متحدث باسم الشركة، ان تنفيذ فكرة القناة قد استغرق 4 سنوات، معتمدا على دراسات علمية تتعلق بالكلاب، مضيفا ان برامج القناة تنقسم الى 3 أنواع، أولها “الإغراء” بمعنى جذب الكلاب لمتابعة مباريات كرة القدم على سبيل المثال، وثانيها البرامج المهدئة الهادفة الى تنويم الكلاب براحة وطمأنينة، وفي هذا الإطار تبث مشاهد رومانسية تظهر فيها كلاب “سعيدة” على خلفية موسيقى “ناعمة” وأنغام وألحان البيانو، أما النوع الثالث للبرامج فيعرض مشاهد “تدعيم” ايجابية، تتمثل في صور وأفلام حول تدريب وترويض هذه الحيوانات.
 
وأضاف، ان من دواعي انشائها “الشعور بالذنب تجاه أخلص أصدقاء الإنسان الذين نتركهم في بيوتنا وحيدين بلا أنيس عندما نغادر الى أعمالنا وأشغالنا، فلماذا لا نوفر لهم متعة قضاء الوقت بمتابعة البرامج المشوقة؟”.

تعليقات
تحميل...