موسوعة المعلومات,شبكة فور عرب الإلكترونية,4arb.com, معلومات,عامة,معلوميات,دينية,ثقافية,رياضية,غريبة,الانسان,شخصيات,الأرض,الفضاء,طبية,تاريخية,المرأة,اختراعات,مخترعين,دول العالم,بحار,اسماك,حيوانات,حيوان,طيور,حروب,اشجار,نبات,طبيعة,مصطلحات,تعريفات,ارقام,رياضية,متنوعة

“GO TENNA” أداة جديدة تغنيك عن هاتفك المحمول

“GO TENNA” أداة اتصال جديدة تمكن الناس من التواصل مباشرة دون الحاجة لشبكة اتصالات مركزية، أو أبراج الاتصالات الخليوية، أو شبكة الواي فاي، أو حتى الأقمار الصناعية، تُستخدم هذه الأداة في حال عدم توفر شبكة الاتصالات عبر تقنية بسيطة، حيث أنها تربط لا سلكيًا بالهاتف الذكي.


 

GO TENNA 1

GO TENNA 2

 
ويمكن لهذه الأداة أن تعمل في أي مكان حتى إن كانت إشارة الهاتف الخلوي لايعمل ، بمعنى أنها تبقى المستخدم متصلًا حتى في ظل عدم توفر شبكة الاتصالات الخليوية. ويمكن أن تستمر بالعمل مدة 72 ساعة. وتعد هذه الأداة مناسبة أثناء رحلات المشي، أو في مناطق الغابات النائية حيث لا تتوفر شبكة الاتصالات.
 

GO TENNA 3

 
وتعمل الأداة عن طريق اتصالها بالهاتف الخلوي لاسلكياً عن طريق استخدام البلوتوث. فسيتم إرسال الرسائل إلى الأداة والتي سترسلها إلى جهات الاتصال عبر موجات الراديو، وبنفس الآلية يرسل المستقبل الرسالة باستخدام البلوتوث إلى تطبيق الهاتف الذكي، وتحدث كل هذه العملية في غضون ثوان معدودة.
 

GO TENNA 4

تعليقات
تحميل...