شرطي فرنسي يطلق النار بطريق الخطأ أثناء خطاب – موسوعة الفوتوشوب
الخطوط العربية والاجنبية

شرطي فرنسي يطلق النار بطريق الخطأ أثناء خطاب

ن.

وأصابت الرصاصة الشخصين في ساقيهما، وفقا لما صرح به اليوم الثلاثاء بيير نجان المسؤول المحلي لمنطقة فيونون شمالي مدينة انجوليم غربي البلاد، حيث كان أولاند يدشن أحد الطرق السريعة.

وظهر على مقطع فيديو كيف أن الرئيس الفرنسي قطع حديثه لوهلة جراء صوت الفرقعة الذي أحدثه خروج الرصاصة، ثم قال بعد ذلك:” أتمنى ألا يكون قد حدث شيء سيء”، ثم صمت للحظة قبل أن يواصل حديثه.

وأوضح نجان أنه يجري التحقيق في الواقعة، وتحدث أولاند مع ال

مصابين قبل مغادرته المكان. د ب أ

لى جانب رفاق السلاح بالتصدي لمن سوّلت لهم أنفسهم العبث بأمن الوطن والمواطن .

واستشهد الزيود في اربد حيث تعاملت القوات المسلحة مع مجموعة إرهابية ، وكان الشهيد من بين القوة التي تصدت لهذه المجموعة .

ولد الشهيد الزيود في لواء الهاشمية/محافظة الزرقاء عام1985، وتلقى تعليمه في مدارس التربية والتعليم والثقافة العسكرية التابعة للقوات المسلحة الجيش العربي، وبعد أن أنهى دراسته الثانوية عام 2003 التحق بالخدمة العسكرية كتلميذ مرشح في جامعة مؤتة.

ودرس الشهيد الزيود اللغة الإنجليزية والعلوم العسكرية ليتخرج منها عام 2007 برتبة ملازم ثان، حيث التحق بالوحدات الميدانية، وعمل ضابطاً في وحدات العمليات الخاصة، فيما تدرج في المناصب القيادية وحسب ما تسمح به رتبته، اذ تم ترفيعه إلى رتبة ملازم/1 عام 2010 وإلى رتبة نقيب عام 2013 .

وصدرت الإرادة الملكية بترفيعه إلى رتبة رائد في الثاني من آذار عام 2016 تقديراً لتضحيته، ووقوفه إلى جانب زملائه، رفاق السلاح، في التصدي لمن سوّلت لهم أنفسهم العبث بأمن الوطن والمواطن .